خليل الشلندي لنسمة سبور: السالمي والحرش من حكام المنظومة.. وتعيينهما للقاء بن قردان 'مشبوه'


الأربعاء 25 إبريل 2018 - 20:14

أثارت تعيينات الجولة 25 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى بعض الجدل خصوصا تلك التي تهم

أندية تفادي النزول.. ولأن نهاية السباق باتت أشبه بحائط المبكى فقد تعودنا بتصريحات مثيرة للجدل عن "المنظومة" وعن برشلونة وريال مدريد بميسي وكريستيانو لن ينتصرا في بن قردان وما إلى ذلك.
ومع صدور تعيينات الحكام مساء اليوم الأربعاء 25 أفريل 2018 تلقى موقع "نسمة سبور" اتصالا من عضو الهيئة المديرة لترجي الجنوب خليل الشلندي عبر من خلاله عن امتعاض الفريق من تعيين الحكم الدولي الصادق السالمي والمساعد رمزي الحرش لقيادة لقاء مستقبل قابس واتحاد بن قردان.
الشلندي قال إن السالمي هو أحد حكام "المنظومة" مضيفا أنه معروف بعلاقاته مع اتحاد بن قردان ليستخلص إلى أن تعيينه مشبوه تماما كما هو الشأن لمساعد رمزي الحرش.
عضو هيئة ترجي الجنوب استند إلى موفيولا الأحد الرياضي ليعدد أخطاء المساعد رمزي الحرش التي استفاد منها اتحاد بن قردان على غرار مباراة نجم المتلوي ليشدد على أن هذا المساعد قد تم إبعاده عن لقاءات بن قردان بعد أن تتالت أخطاؤه وخاصة تكرر تعييناته للقاءات الاتحاد والتي بلغت 8 مقابلات على حد قوله.
خليل الشلندي أصرّ على التأكيد بأن السالمي والحرش هما من حكام المنظومة قبل أن يختم تصريحاته بدعوة القائمين على قطاع التحكيم إلى فرض تعيينات نزيهة ليكون البقاء في الرابطة الأولى للأجدر.