مردود أسطوري لمحمد صلاح: ليفربول يضرب روما بخماسية في نصف نهائي ابطال أوروبا


الثلاثاء 24 إبريل 2018 - 22:08

تمكن ليفربول الانجليزي مساء اليوم الثلاثاء 24 أفريل 2018 من الفوز على حساب نادي روما الإيطالي بخمسة أهداف مقابل هدفين، ضمن مواجهات الذهاب من دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد معقل الفريق الفائز.

وشهدت المباراة أداء أسطوري من اللاعب المصري لليفربول محمد صلاح الذي سجل الهدفين الأول والثاني لفريقه في الدقائق 35 و-45 قبل أن يمنح زميليه سايدو ماني وفيرمينيو التمريرات الحاسمة لتسجيل الهدفين الثالث والخامس في الدقائق 56 و 61 ويعود فعيرمعينهو بعدها لتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 68.

و شهدت العشر دقائق الأخيرة عودة الأمل للفريق الإيطالي بتسجيله هدفين عن طريق كل من البوسني إدين دجيكو في الدقيقة 81 و دييجو بيروتي من ركلة جزاء في الدقيقة 85.

وكسر النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، رقم المهاجم الكاميروني صامويل إيتو لاعب أنطاليا سبور التركي، كأكثر أفريقي تسجيلاً للأهداف ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعد هدفيه ضد نادي روما الإيطالي.

وبهدفيه ضد روما الإيطالي، وصل بذلك محمد صلاح إلى هدفه رقم 43 في الموسم الكروي الحالي في مختلف البطولات، ليصبح أفضل هداف من جميع لاعبي أندية بطولات الدوري الخمس الكبرى (الدوري الألماني، الدوري الإسباني، الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري الفرنسي).

ويستعدان الفريقان روما الإيطالي وليفربول الإنجليزي، لمواجهة الإياب والتي ستقام يوم ماي مايو والموافق الأربعاء، على ملعب الأولمبياكو معقل الذئاب.