مكتب الرابطة: تأجيل النظر في ملف شندول.. وتحديد موعد سحب رزنامة تفادي النزول


الثلاثاء 24 إبريل 2018 - 18:42

قرر مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة خلال اجتماعه المنعقد اليوم الثلاثاء 24 افريل 2018 سحب قرعة البطولة المصغرة يوم السبت 28 افريل الجاري مع توجيه الدعوة للاندية المعنية لمواكبة رزنامة بطولة تفادي النزول التي ستنطلق منافساتها يوم 12 ماي القادم.

وكانت الجامعة التونسية لكرة القدم قد اقرت خلال الجلسة العامة الاخيرة، إقامة بطولة مصغرة تضم 6 أندية (الأربعة الأندية المتدحرجة إلى الرابطة الثالثة وهي الأولمبي الباجي وستير جرزونة وجمعية أريانة وجمعية جربة)، يضاف لها صاحبا المرتبة الثالثة في مجموعتي بطولة الهواة المستوى الأول. وتتبارى الأندية في شكل ذهاب وإياب في ملاعب محايدة، وفي أعقاب البطولة يضمن أصحاب المراتب الأربع الأولى الصعود إلى الرابطة الثانية، وينزل صاحبا المركزين 5 و6 إلى قسم الهواة المستوى الأول.

ومن جهة اخرى قررت الرابطة معاقبة مدرب اولمبيك سيدي بوزيد لطفي القادري بحرمانه من الجلوس على دكة الاحتياط في مقابلتين مع تغريمه ب1500 دينار بسبب التفوه بكلام غير لائق تجاه الحكم .

كما تقرر توجيه توبيخ و خطية مالية ب3000 دينار ضد نادي حمام الأنف بسبب رمي المقذوفات مع ارجاء النظر في ملف أيمن شندول نائب رئيس اتحاد بن قردان إلى الاسبوع القادم.