النادي الصفاقسي: كرول يوافق بأقل شروط والكبيّر غير متحمّس للرحيل عن الترجي


الثلاثاء 31 أكتوبر 2017 - 10:50

تواصلت الضغوطات على الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي من أجل إقالة البرتغالي جوزي داموتا، الأمر الذي دفع مسؤولي الفريق إلى مفاتحة أكثر من اسم تونسي وأجنبي أبرزهم المدرب الأسبق للفريق رود كرول والذي غادر الفريق في غرة ديسمبر 2013 في اليوم الموالي لإحراز الفريق على كأس الاتحاد الإفريقي أمام غربان مازمبي الكونغولي. 
 

كرول لم يبد ممانعة من حيث المبدأ، إلا أنه اقترح تأجيل القدوم إلى جانفي المقبل ريثما يستكمل فترة النقاهة التي تأتي بعد تدخل جراحي خضع له ابن أجاكس أمستردام على مستوى الركبة وبدت طلباته المادية في متناول الفريق، في انتظار استكمال المفاوضات. 
وسبق لهيئة النادي الصفاقسي ان اتصلت بكرول قبل موسمين لكنه اشترط الحصول على 3 أجور شهرية مسبقا، متوجسا من تكرار عدم حصوله على مستحقاته في فترة الرئيس السابق لطفي عبد الناظر، ويبدو أن حالة البطالة المطولة لكرول وعدم تحقيقه لنجاح يذكر منذ خروجه من صفاقس، قد قطعت أمامه كل هامش للمناورة وإملاء الطلبات. 
الكبيّر يتوجس 
مدرب آخر كان اسمه مطروحا في صفاقس وهو ابن النادي البنزرتي والمدير الفني لأصناف الشبان بالترجي الرياضي المنذر الكبيّر.
 هذا الأخير بدا غير متحمس لخوض غمار التدريب مع النادي الصفاقسي نظرا لأن الأمر أشبه ما يكون بمغامرة غير مأمونة العواقب، لابتعاده المطوّل عن التدريب والظرف الصعب الذي يعيشه النادي الصفاقسي على الصعيد المالي، يضاف لها رفض هيئة حمدي المدب الصارم التفريط في الكبيّر بالنظر إلى قيمة العمل الذي بصدد القيام به.