ريال مدريد يعد عقدا جديدا لنجمه رونالدو


السبت 21 إبريل 2018 - 18:44

بدأت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني التحرك لتحقيق رغبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الحصول على عقد جديد مع النادي بشروط محسنة, حسبما كشفت عنه اليوم السبت تقارير اعلامية اسبانية.

وقالت ذات المصادر إن خوسيه أنخل سانشيز المدير العام لنادي ريال مدريد و"الذراع اليمنى" للرئيس فلورنتينو بيريز تواصل مع كريستيانو وأعرب له عن سعادة إدارة النادي بتألقه في الأشهر الأخيرة، ورغبة الملكي في مكافأته بعقد جديد سيزيد راتبه السنوي بشكل ملحوظ.

وأوضحت التقارير ذاتها أن الطرفين يهدفان إلى حسم مسألة التجديد وتوقيع العقد قبل انطلاق كأس العالم هذا الصيف في روسيا.

وكشفت أن راتب "صاروخ ماديرا" السنوي الثابت وفقا للعقد الجديد سيزيد من 21 مليون أورو ليصبح ثلاثين مليونا اورو ، بالإضافة إلى مليوني أورو كمتغيرات، في حين ستظل مدة العقد هي نفسها التي في العقد الحالي حتى عام 2021.

وأشارت الى أن هذا سيجعل راتب رونالدو قريبا من الراتب السنوي الثابت الذي يتقاضاه حاليا البرازيلي نيمار في باريس سان جيرمان (35 مليون أورو)، ومع ذلك سيظل أقل بكثير من الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الذي يتقاضى 45 مليون أورو سنويا.

وذكرت تقارير في وقت سابق أن رونالدو طلب من إدارة ريال مدريد الوفاء بوعودها وتحسين راتبه السنوي، وذلك بعد أن تلقى وعدا بمكافأته بعقد جديد نظير مساهمته الكبيرة التي حققها النادي الملكي الموسم الماضي.

وتعرض الدولي البرتغالي لانتقادات واسعة أثناء النصف الأول من الموسم الحالي بعد تراجع أدائه وفشله مع النادي في الدفاع عن لقب البطولة الإسبانية، غير أن أفضل لاعب في العالم استعاد تألقه مطلع العام الحالي وقاد الريال إلى نصف نهائي رابطة أبطال أوروبا ورفع رصيده التهديفي إلى أكثر من أربعين هدفا في كل المسابقات.