رياضيون يعترضون لدى المحكمة الإدارية على نتائج مناظرة '' منشط رياضي ''


الجمعة 20 إبريل 2018 - 11:39

 أكدت لاعبة العاب القوي السابقة " نزيهة بن حمزة " في تصريح لموقع نسمة اليوم الجمعة 20 أفريل 2018 ،أنها تقدمت صحبة 6 رياضيين آخرين صباح اليوم علي يد محامي باعتراض لدي المحكمة الإدارية  للطعن في نتائج مناظرة ،" خطة منشط رياضي ".

و أوضحت بن حمزة ، أن نتائج المناظرة غير نزيهة و لا تخضع لشروط واضحة وأن عدد من المقبولين لا تنطبق عليهم الشروط من ذلك الحصول على ميدالية واحدة و البطالة.
 و قالت :"هذه المناظرة الهدف منها هو تشغيل الابطال الرياضيين العاطلين عن العمل ،و الحال انه تم قبول طالب مرسم بالسنة الاولي بمعهد الرياضة و التربية البدنية بقصر سعيد  مازال  بصدد مواصلة دارسته".
 و تساءلت بن حمزة عن غياب الشروط الواضحة و المقياس المعتمدة في اختيار الناجحين في هذه المناظرة ،قائلة :" كل من الرياضيين الغير مقبولين أعطيت له سبب للرفض مخالف تماما للأخر و بالتالي نلاحظ غياب للشفافية في اختيار ملفات المرشحين "،حسب تقديرها .
و أكد أنها توجهت للسلطات المعنية بوزارة  الشباب و الرياضة اللذين رفضوا ابداء توضيحات في المسألة و أنهم عرضوا عليها تقديم وظيفة مرشد تربوي بالمعهد الرياضي بالمنزه . و تضم قائمة المعترضين على نتائج المناظرات ،لاعب منتخب مصباح الصانعي و كمال العلويني و ماجد حمزة و ايناس الجوادي و نزيهة حمزة و يسري المحمدي .

و تجدر الإشارة إلى أن تم الإعلان عن المناظرة في 2016 عن مناظرة بالملفات لانتداب منشطين رياضيين ،لفائدة الابطال الرياضيين السابقين  للتتم الإعلان عن نتائجها في 12 أفريل 2018.