مدافع إشبيلية الإسباني يكشف عن مخاوفه من إيذاء ميسي و عدم القدرة على دخول الأرجنتين مجددا !


الجمعة 20 إبريل 2018 - 09:15

كشف المدافع الدولي الأرجنتيني لنادي إشبيلية الإسباني جابرييل ميركادو يوم أمس الخميس 19 آفريل 2018 عن مخاوفه من إيذاء ليونيل ميسي ، نجم نجوم نادي برشلونة ، وذلك في المواجهة التي ستجمعهما يوم السبت المقبل ، في نهائي كأس ملك إسبانيا ، على ملعب واندا ميتروبوليتانو .

وقال جابرييل ميركادو في تصريحات صحفية أبرزتها (سبورت) الكتالونية : ” إذا قمت بتدخل عنيف على ميسي ، فلا يمكنني العودة إلى الأرجنتين .. لا يمكنك إيقافه ، هو ينهض ببساطة ويستمر ويريد فقط لعب كرة القدم ، فكرته الوحيدة في الملعب هي كيفية إيذاء خصمه والتسجيل في مرماه ” .

وتابع المدافع الأرجنتيني في نفس السياق : ” إنه الأفضل دون نقاش ، إنه يظهر في أي مكان في الميدان ويحرز أهدافاً ، سيكون هناك الكثير من العمل الدفاعي ، علينا أن نكون مثاليين ، لكننا نحلم باللقب ” .

واختتم : ” ميسي هو الأفضل في العالم بلا نقاش ، فهو دائما ما يظهر في الملعب ، وينجح في تسجيل الأهداف .. علينا ألا نرتكب الأخطاء ضده ” .

ويلتقي إشبيلية مع برشلونة يوم السبت ، في نهائي كأس ملك إسبانيا ، ويأمل كلا الفريقان التتويج باللقب من أجل محو خيبة الخروج من ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا .