غريزمان يتخذ قراره النهائي بشأن الإنضمام إلى برشلونة الإسباني


الأربعاء 18 إبريل 2018 - 21:40

كشفت مصادر صحفية انجليزية اليوم الأربعاء 18 أفريل 2018 أن المهاجم الفرنسي لأتلتيكو مدريد الإسباني أنطوان غريزمان  قرر عدم الانضمام إلى النادي الكاتالوني برشلونة، خوفاً من العيش في ظل الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي.

واكدت صحيفة ديلي إكسبريس عبر موقعها الألكتروني الرسمي، أن المهاجم الفرنسي يعتقد أن وصوله قد يزعج ثلاثي أمريكا الجنوبية ليونيل ميسي، فيليب كوتينهو، لويس سواريز، وخائف من أن تكون مسيرته هزيلة مثله مواطنه عثمان ديمبيلي.

وأشار ذات المصدر إلى أن أنطوان غريزمان البالغ من العمر 27 عاماً، غير وجهته من النادي الكاتالوني برشلونة، إلى مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي المهتمان هما الأخران بضمه.

و حسب تقارير صحفية إسبانية في الأسابيع الماضية، فإن برشلونة توصل إلى اتفاق نهائي مع أتلتيكو مدريد على التعاقد مع الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان خلال الصيف المقبل، بصفقة قياسية جديدة أخرى للنادي الكتالوني لن تقل عن 100 مليون يورو.

ونقلاً عن الصحف الإسبانية، فإن إدارة برشلونة كانت قد توصلت بالفعل إلى اتفاق مبدئي مع أنطوان جريزمان حول بنود عقده الشخصية قبل أكثر من 4 أشهر، لتصبح الصفقة أقرب من أي وقتٍ مضى في الوقت الحالي، حيث أن النجم الفرنسي حجز بالفعل القميص رقم 7 للموسم المقبل مع الفريق.