تايكواندو: تربص مشترك بين المنتخب التونسي ونظيره الاردني


الثلاثاء 17 إبريل 2018 - 23:27

انطلق المنتخب الأردني للتايكواندو اليوم الثلاثاء 27 افريل 2018 في تربصه المشترك رفقة المنتخب الوطني التونسي بهدف رفع جاهزية اللاعبين واكتساب الخبرة اللازمة, في مركز الإعداد الأولمبي التابع للجنة الأولمبية الأردنية.

وشهد التربص تواجد اللاعب البرتغالي روي براجانكا صاحب فضية بطولة العالم عام 2011 وبطل أوروبا عامي 2014 و2016.

وضم وفد المنتخب التونسي: هادي نفاتي، وحيد البريكي، سيف الدين الطرابلسي، رحمة بن علي، فادية الفرحاني ومحمد القرامي إلى جانب المدرب الهاشمي الجندوبي وعضو الجامعة التونسي للتايكواندو زياد بوعلي.

وقال الجندوبي في تصريحات صحفية: "قررنا خوض معسكر تدريبي مع المنتخب الأردني، نظراً لتقارب المستويات بين المنتخبين ، كما أن المنتخب الأردني يمتلك الكثير من اللاعبين المميزين ، مما سيمنح لاعبينا الاحتكاك اللازم".

كما أشاد الجندوبي بمركز الإعداد الأولمبي مؤكداً أن هذا المركز يوفر كافة احتياجات اللاعبين وسينعكس إيجابا على الرياضة الأردنية.

بدوره أكد كبير المدربين للمنتخبات الأردنية للتايكواندو فارس العساف، على أهمية هذا المعسكر قائلاً: " نحن سعداء جدا بقرار المنتخب التونسي في إقامة تربصه مع منتخب الأردن، ويحمل دلالة على مدى تقدم التايكواندو الأردنية وتطورها".

وأتم العساف حديثه: " المنتخب التونسي يمتلك العديد من اللاعبين الأولمبيين وأبطال أفريقيا، ونحن نسعى للاستفادة التامة من هذا التربص ومنح اللاعبين التدرب مع هؤلاء اللاعبين الكبار واكتساب الخبرة منهم".