الترجي الرياضي: بن يحيى 'ينتشل' الرجايبي.. الشرفي على خطى بن رمضان.. وبن محمد في الحسبان


الاثنين 16 إبريل 2018 - 20:01

بعد أن حسم الترجي الرياضي لقب البطولة قبل ثلاث جولات من نهاية السباق دخل الفريق في مرحلة جديدة

قوامها غربلة الرصيد البشري وإتاحة الفرصة لبعض العناصر لنيل قسط من الراحة بالتوازي مع فسح المجال أمام أسماء أخرى لتنال حظها في خوض المباريات.
كل هذا يأتي في إطار الإعداد لمواجهتي الجولتين الأوليين من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا إضافة إلى التركيز على رسم ملامح المجموعة للموسم المقبل.
خالد بن يحيى أشرك صانع الألعاب الشاب محمد علي بن رمضان في لقاء نجم المتلوي ليكون ظهوره الرسمي الأول متزامنا مع التتويج بالبطولة قبل أن يفسح المجال يوم أمس في مواجهة الملعب القابسي لظهور شاب جديد هو الظهير الأيمن للمنتخب الأولمبي مالك الشرفي دون نسيان الحارس حمزة الغانمي الذي كان بديلا يوم أمس.
الشرفي وبن رمضان والغانمي ومعهم البنيني شمس الدين شاونا لن يكونوا آخر الأسماء فالقائمة تعج بعناصر أخرى واعدة ينتظر أن تظهر في آخر جولتين من سباق البطولة.
إلى ذلك لم يكن خالد بن يحيى راديكاليا في تعاطيه مع وضعية المهاجم آدم الرجايبي حيث ضمه يوم أمس إلى قائمة لقاء الملعب القابسي في خطوة تحفيزية للاعب حتى يسعى للتنافس على مقعد في التشكيلة. بن يحيى يؤمن أن الرجايبي يملك الموهبة وقادر على إفادة الخط الأمامي للفريق شريطة تحليه بالانضباط خارج الميدان وداخله لعلّه ينجح في انتشاله من تجربة فاشلة.
وفي سياق متصل عرفت مباراة الملعب القابسي ظهور أيمن بن محمد بعد نحو سنة ونصف من الغياب اثر إصابة في الأربطة المتقاطعة. بن محمد لاعب أثنى عليه بن يحيى وعلى إمكانياته الفنية وستكون عودته التدريجية إلى الملاعب فرصة لمعاينته في أجواء المباريات الرسمية بعيدا عن استعراض التمارين.