الرابطة الأولى: أولمبيك مدنين يضع قدما في الرابطة الثانية...وصراع مفتوح بين بن قردان وجرجيس من أجل ''الباراج''


الأحد 15 إبريل 2018 - 20:26

دارت اليوم الأحد 15 أفريل 2018 الجولة الـ24 من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، وشهدت تعقد وضعية أندية مؤخرة الترتيب بعد هزيمة اولمبيك مدنين أمام نجم المتلوي وتعادل الترجي الجرجيسي في القيروان، مقابل خسارة اتحاد بن قردان أمام النادي الصفاقسي.

وبهزيمة أولمبيك مدنين أمام نجم المتلوي أصبحت حظوظه في البقاء أو لعب المباراة الفاصلة أمام ثالث ترتيب الرابطة الثانية مستبعدة في ظل المواجهات الصعبة التي تنتظره، إذ يتنقل في الجولة القادمة إلى سوسة لملاقاة النجم الساحلي الباحث عن ضمان المركز الثاني، ويستضيف الترجي الجرجيسي في الجولة الأخيرة.
ويبدو أن الصراع من أجل مباراة الباراج قد انحصر منطقيا بين اتحاد بن قردان والترجي الجرجيسي إذ يمتلك كل منهما 20 نقطة قبل نهاية السباق بجولتين، ويلتقي اتحاد بن قردان في المباراة القادمة مُضيفه مستقبل قابس ويستقبل في الجولة الأخيرة النجم الرياضي الساحلي.
من جهته يستقبل الترجي الجرجيسي في الجولة قبل الأخيرة الترجي الرياضي التونسي ثم يتحول إلى مدنين لمواجهة الأولمبيك وهو ما يجعل الوضعية معقدة لثلاثي مؤخرة الترتيب من أجل ضمان ورقة البقاء بالرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم وفي ما يلي تذكير بالترتيب والجولات المتبقية:
الترتيب:
12/ اتحاد بن قردان 20 ن
13/ الترجي الجرجيسي 20 ن
14/ أولمبيك مدنين 17 ن
برنامج الجولات المتبقية:
الجولة 25 
مستقبل قابس/ اتحاد بن قردان
النجم الساحلي/ اولمبيك مدنين
الترجي الجرجيسي/ الترجي الرياضي
الجولة 26 
اتحاد بن قردان/ النجم الساحلي
أولمبيك مدنين/ الترجي الجرجيسي