الجمعية النسائية بنفزة تنتصر على الفريق النسائي للسفارة البريطانية بتونس وديا


السبت 14 إبريل 2018 - 20:16

احتضن الملعب البلدى بنفزة اليوم السبت 14 افريل 2018 مقابلة ودية بين جمعية كرة القدم النسائية بنفزة والفريق النسائي لكرة القدم بالسفارة البريطانية .

وتهدف المقابلة حسب عاطف المنجلي رئيس الجمعية النسائية لكرة القدم بنفزة الى تشجيع كرة القدم النسائية بالمناطق الداخلية والى تحفيز دنيوات كرة القدم بنفزة عبر قيامهن بتجربة خارجة عن المعتاد مذكرا ان فريق دنيوات كرة القدم الذى بعث سنة 2017 قد تحصل على بطولة الشمال لسنة 2017 و2018

واوضحت كايت انقلش نائبة رئيس البعثة البريطانية بالسفارة البريطانية بتونس من ناحيتها ان هذه المقابلة تعتبر من مبادرات مشروع تم اطلاقه تحت شعار "شكون كيفى "ومن اهدافه ابراز القدرات النسائية فى كل المجالات كما تنتظم على هامش المقابلة التى ستجمع الفريقين الوطنيين لتونس وبريطانيا بروسا فى نطاق فعاليات كاس العالم لكرة القدم .

وبينت سنية الكافى منسقة مشروع "شكون كيفي" ان من اهداف المشروع تشجيع النساء على ان يكن ناشطات فى كل الاعمار وتشجيعهن على اقتحام مجال كرة القدم .

وعبرت صفاء لواتي لاعبة فريق كرة القدم بنفزة وعدد من لاعبات الفريق عن تحمسهن لخوض فريقهن لاول مرة مقابلة مع فريق اجنبي

كما اعربت اللاعبات البريطانيات ايضا عن اعجابهن بمستوى فريق نفزة وسعادتهن لخوض تجربة مماثلة فى اطار طبيعي رائع للمنطقة حسب تعبيرهن.

ويذكر ان الجمعية النسائية بنفزة انتصرت على الفريق النسائي للسفارة البريطانية بتونس بنتيجة 6 مقابل 3.