كرة القدم : البريمرليغ: تشلسي يقلب الطاولة على ساوثمبتون

البريمرليغ: تشلسي يقلب الطاولة على ساوثمبتون

البريمرليغ: تشلسي يقلب الطاولة على ساوثمبتون

قلب تشلسي بطل الموسم الماضي والساعي إلى ضمان المشاركة الاوروبية تأخره بهدفين للاشيء أمام مضيفه ساوثمبتون المهدد بالنزول إلى فوز بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين اليوم السبت 14 افريل 2018 في الجولة الرابعة والثلاثين من البطولة الانجليزية لكرة القدم.

ووجد تشلسي نفسه في مأزق بعد ساعة تماما على انطلاق المباراة بتسجيل ساوثمبتون الساعي الى تجنب الهبوط هدفين عبر الصربي دوشان تاديتش (21) والبولندي يان بيدناريك (60).

لكن فريق المدرب الايطالي انطونيو كونتي قام بالمستحيل في الدقائق العشرين الاخيرة، وتحديدا في غضون 8 دقائق، للحفاظ على آماله بالمشاركة الاوروبية الموسم المقبل، ان كان في دوري الابطال او الدوري الاوروبي "أوروبا ليغ"، فنجح بتسجيل ثلاثة اهداف بواسطة الفرنسي اوليفييه جيرو (70 و78) والبلجيكي ادين هازار (75).

وعزز تشلسي مركزه الخامس المؤهل مباشرة الى "أوروبا ليغ" رافعا رصيده إلى 60 نقطة، بفارق 7 نقاط خلف ليفربول الثالث وتوتنهام الرابع، و6 نقاط امام ارسنال السادس. ويلتقي توتنهام مع مانشستر سيتي في مباراة قمة اليوم ايضا، ويحل ارسنال ضيفا على نيوكاسل الاحد.

وتخوض الأندية الاربعة الأولى في البطولة الانجليزية دوري ابطال اوروبا مباشرة الموسم المقبل، ويشارك الخامس تلقائيا ايضا في "أوروبا ليغ".