الصحف الإيطالية تكشف عن الفريق المفضل لحكم مباراة الريال وجوفنتس


الجمعة 13 إبريل 2018 - 12:10

هاجمت الصحف الإيطالية اليوم الجمعة 13 أفريل 2018 من جديد الحكم الإنجليزي مايكل اوليفر الذي أدار مباراة ريال مدريد الإسباني وجوفنتوس الإيطالي في إياب ربع نهائي رابطة أبطال أوروبا بعد أن احتسب ركلة جزاء مثيرة للجدل وقام بطرد الحارس بوفون في الوقت بدل الضائع من المباراة ليسجل الفريق الملكي هدف الترشح للدور نصف النهائي.

وكشفت الصحف الإيطالية أن الحكم الأنجليزي من أحباء ريال مدريد الإسباني حيث نشرت عدة صور و تغريدات قامت زوجة الحكم بنشرها سابقا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قبل عامين من العاصمة الإسبانية مدريد، معلقة عليها بعبارة "عشاق مدريد".

كما أكدت ذات المصادر أن أوليفر قد نشر صورة يحمل فيها علم إسبانيا، ونشرت زوجته صورة من داخل ملعب سانتياغو برنابيو الخاص بنادي ريال مدريد.

و شددت ذات التقارير أن هذه الصور والتغريدات تعتبر دليلا واضحا على إنتماء الحكم و حبه للفريق الإسباني وهو الأمر الذي جعله يمنحه ضربة جزاء مشكوك في صحتها في اخر الدقائق ليقصي جوفنتوس من المسابقة.
يذكر أن جوفنتوس كان متقدما بثلاثية نظيفة حتى نهاية الوقت الأصلي لمباراة إياب الدور ربع النهائي من رابطة أبطال أوروبا قبل ركلة الجزاء التي حسمت الأمور لصالح الفريق الملكي.