أيمن شرف الدين لنسمة سبور: أدعو القصري لتجنّب البطولات الوهمية.. ومستواه لا يسمح له بتدريب الإفريقي


الثلاثاء 10 إبريل 2018 - 19:24

فنّد عضو الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي أيمن شرف الدين في تصريح لموقع

"نسمة سبور" مزاعم مدرب مستقبل قابس اسكندر القصري الذي أكد في حوار لموقع "آخر خبر تي في" أنّه تلقى اتصالات من هيئة الفريق لتولي المقاليد الفنية للأحمر والأبيض قبل اتخاذ قرار تعيين الفرنسي برتران مارشان.
شرف الدين أكّد أن نادي باب الجديد لم يفكّر في التعاقد مع القصري مشيرا إلى أنّه يحترمه لكنه لا يرى أنه مؤهّل لقيادة الفريق مشدّدا في السياق ذاته على أن الفريق اتصل بمدربين يتقدمون عليه بأشواط على مستوى التجربة والصيت على غرار عمار السويح أو برتران مارشان.
واعتبر شرف الدين أنّ القصري مجرّد مدير فني مستخلصا إلى أنّه ليس في حجم النادي الإفريقي حتى يتمّ الاتّصال به للإشراف على المقاليد الفنية للأحمر والأبيض متحدّيا إيّاه أن يكشف هوية المسؤول الذي اتّصل به لخلافة ماركو سيموني.
وعرّج شرف الدين على تصريحات القصري التي مسّت من النادي الإفريقي ليشير إلى أنّه يستغرب من عودته للنيل من الأحمر والأبيض وأيضا من التوقيت الذي يختاره في كل مرّة للإدلاء بتصريحاته الغريبة.
وذكّر شرف الدين مدرب "الجليزة" الحالي بأنّه تغيّب عن مباراة النجم الساحلي لما كان مدربا لترجي جرجيس في 2015 لدواع صحيّة داعيا إيّاه إلى الابتعاد عن لعب دور البطولة.