خاص: هذا ما قاله زياد الجبالي عن 'الفيديو' المسيء للسواحلية وعقوبة هيئة النجم


الاثنين 9 إبريل 2018 - 17:50

أثار مقطع الفيديو الذي وثّق ترديد حارس النجم الرياضي الساحلي زياد الجبالي لإحدى

الأهازيج التي تمسّ من فريق جوهرة الساحل لغطا كبيرا في صفوف الأنصار الذين هاجموا الحارس المذكور.. الأمر الذي جعل هيئة رضا شرف الدين تجتمع اليوم الاثنين 9 أفريل 2018 وتقرر تجميده إلى حين مثوله أمام مجلس التأديب.
زياد الجبالي الذي غادر سوسة عائدا إلى العاصمة قال في تصريح لموقع "نسمة سبور" إنه "تلقى اليوم اتصالا من رئيس فرع كرة القدم مهدي العجيمي الذي استفسره عن مقطع الفيديو قبل أن يعلمه بقرار إيقافه عن النشاط إلى حين مثوله على مجلس التأديب خلال هذا الأسبوع".
وأشار حارس فريق جوهرة الساحل إلى أنه يحترم قرارات الهيئة المديرة مؤكدا "أن مقطع الفيديو تم تصويره في ماي 2015 أي قبل توقيعه للنجم الساحلي مستغربا في السياق ذاته من نشره في هذا التوقيت بالذات."
وتابع الجبالي معلقا على الفيديو أنه "من حق هيئة النجم أن تتّخذ القرارات التي ترى في مصلحة الفريق لكنّي لم أفهم سرّ إعادة نشرها في هذا التوقيت فقد تمّ تداولها سابقا عند توقيعي لليتوال وها أنّها تطفو على السطح من جديد وكأنّ هناك من يبحث عن توريطي وتوتير علاقتي مع الجماهير".
وختم الجبالي تصريحه إلينا بالتأكيد على أنه سيواصل الإقامة بالعاصمة في انتظار إعلامه بموقع انعقاد مجلس التأديب الذي سيسعى خلاله إلى توضيح الصورة للهيئة المديرة رفعا لأيّ التباس قد يعطّل مسيرته مع ليتوال.