إصابة يوسف المساكني تحدث ضجة عالمية والصحافة البلجيكية تحذر من حمدي الحرباوي


الاثنين 9 إبريل 2018 - 09:18

مثلت الإصابة التي تعرض لها يوسف المساكني مستوى الأربطة المتقاطعة مادة صحفية مهمة لعديد الوسائل الاعلامية في تونس والعالم، البداية كانت من الصفحة الرسمية لموقع المونديال على موقع ''التويتر'' الذي أشار إلى أن المنتخب التونسي تلقى ضربة موجعة بغياب أحد أبرز عناصره والرقم الفاعل في معادلات المدرب نبيل معلول. 
 

واختارت صحيفة الشرق القطرية أن تعنون إصابة ''النمس'' بأحران للدحيل وصدمة للنسور خصوصا وأن نادي الدحيل أحرز لقب البطولة المحلية دون أي هزيمة وتأهل إلى الدور  16 من رابطة أبطال آسيا بتحقيق لخمس انتصارات على خمس، ما جعل مدرب نادي الدحيل جمال بالماضي يعبر عن حزنه العميق لغياب المساكني عن قادم استحقاقات فريقه المرتقبة. 

وهو الرأي الذي أيده الاعلام البلجيكي من خلال الاثناء على مهارات لاعب نادي الدحيل القطري صاحب الأهداف الثلاثة الحاسمة في تصفيات كأس العالم  وحضوره في 45 مباراة دولية مع المنتخب، مشيرا إلى أن المنتخب التونسي يلمك بديلا ثاني على الرغم من غيابه المطول (لم يخض المباريات الست الأخيرة للمنتخب) وهو مهاجم وهداف نادي زولت حمدي الحرباوي. 
أحد المواقع الناطقة باللغة البلجيكية المحلية (flament)، أشار إلى أن الحرباوي في صورة دخوله لحسابات المدرب معلول فهو قادر على احراج زملاء دي بروين.