رئيس النجم يجتمع بعدد من الوجوه الرياضية البارزة


السبت 28 أكتوبر 2017 - 20:44

يعقد رئيس النجم الرياضي الساحلي رضا شرف الدين مساء اليوم السبت 28 اكتوبر 2017 صحبة عدد من اعضاء الهيئة المديرة للنادي باحد النزل بمرسى القنطاوي بسوسة لقاء وصف ب "التشاوري" مع بعض الوجوه الرياضية البارزة في الجهة من قدماء لاعبين ومدربين حسب مصادر مقربة من فريق جوهرة الساحل.

وياتي الاجتماع على خلفية الازمة العميقة التي يعيشها النادي منذ عدة ايام اثر هزيمة النجم في مباراة اياب كاس رابطة الابطال الافريقية لكرة القدم امام الاهلي المصري 6-2 في ملعب برج العرب بالاسكندرية وخروجه من المسابقة القارية.

وحسب نفس المصادر ضمت الجلسة التشاورية عدة وجوه من بينها منير بوقديدة والحارس السابق رضوان قويدر وزبير بية ومحسن حباشة ..

ويذكر ان رضا شرف الدين رئيس الهيئة المديرة للنجم كان قد قبل يوم الاربعاء الماضي استقالة كل من حسين جنيح المدير التنفيذي للفريق وزياد الجزيري المدير الرياضي.

واكد رضا شرف الدين بعد الهزيمة التي مني بها الفريق في الاسكندرية التريث واستشارة كل الاطراف ذات العلاقة بالنجم داخل الوطن وخارجه من اجل اتخاذ قرارات صائبة ورصينة من شانها ان تفيد الفريق.

" واضاف شرف الدين ان "هدفه الاساسي هي المصلحة العليا للنجم الساحلي التي لايقف امامها اي شخص مهما كان وزنه .. مؤكدا انه سيتخذ قرارات اخرى فلا احد فوق المحاسبة " وفق تعبيره.

وقد حملت جماهير النجم الساحلي كلا من حسين جنيح وزياد الجزيري مسؤولية الهزيمة الثقيلة وخيبة الانسحاب من كاس رابطة ابطال افريقيا وطالبتهما سواء في وقفة احتجاجية او عبر صفحات التواصل الاجتماعي بالانسحاب.