الترجي الرياضي: سعي لحسم اللقب أمام المتلوي.. وبن رمضان أولى خطوات بن يحيى للتشبيب


السبت 7 إبريل 2018 - 20:05

يخوض الترجي الرياضي يوم غد الأحد 8 أفريل 2018 مباراة الموسم حين يستضيف انطلاقا

من الساعة السابعة مساء نجم المتلوي.
مباراة سيتوج في أعقابها نادي باب سويقة بطلا لتونس في صورة تحقيقه للفوز على ضيفه لتنطلق الاحتفالات قبل نهاية الموسم بثلاث جولات.
الأحمر والأصفر سيدخل اللقاء بحثا عن الفوز لذلك لن تشهد تشكيلة الفريق تغييرات كبرى ذلك أن خالد بن يحيى وجد نفسه أمام ضرورة إجراء تحوير في حراسة المرمى في ظل تجميد نشاط الحارس معز بن شريفية من قبل الرابطة والذي سيأخذ مكانه زميله علي الجمل.
بعد عن هذا التغيير الاضطراري فإن خالد بن يحيى قرر عقب حصة اليوم الختامية أن يبدأ مرحلة التشبيب من خلال عنصر وحيد من الأسماء الشابة التي اهتم بها في الفترة الأخيرة والحديث طبعا عن صانع الألعاب محمد علي بن رمضان.
بن يحيى اختار المحافظة على نفس الرسم والتشكيلة لكن مع خطوة أولى نحو التشبيب عنوانها بن رمضان الذي سيلعب كمعوض لسعد بقير.. تشريك صانع الألعاب الشاب هو خيار مدروس من الإطار الفني خصوصا أن الأخبار القادمة حول هذا اللاعب تؤكد أنه يملك كل المؤهلات للبروز مع الأكابر.
وبعد بن رمضان يفترض أن يأتي الدور على بعض الشبان الآخرين للظهور في التشكيلة خلال الجولات الثلاث القادمة خصوصا أن أسماء عديدة تنتظر الفرصة على غرار عبد الرحمان الكار وعزيز بوستة وشمس الدين شاونا ومالك الشرفي وحمزة الغانمي وغيرهم.