الكشف عن تصميم تذاكر مونديال روسيا


الجمعة 6 إبريل 2018 - 16:42

نشر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الجمعة 6 أفريل 2018 النقاب تصميما لتذاكر مباريات مونديال روسيا قبل 69 يوما من انطلاق البطولة.

وتُظهر التذاكر كافة المعلومات الرئيسية المتعلقة بالمباراة مثل طرفي اللقاء، والملعب، والتاريخ وموعد انطلاق المباراة ووقت فتح البوابة. كما يتم تذكير الجماهير بأن البوابات ستفتح قبل ثلاث ساعات من انطلاق المباراة باستثناء مباراتي الافتتاح والنهائي، حيث ستُفتح البوابات قبل أربع ساعات من صافرة البداية.
وتحمل كل تذكرة تفاصيل أخرى متعلقة بالفئة ومعلومات بخصوص الوصول إلى المقعد المخصص وكذلك خريطة توضح قسم الملعب الذي يوجد فيه المقعد، كما يطبع على ظهر كل تذكرة قائمة بالأشياء المحظورة بجانب الشروط والبنود العامة لاستخدام التذكرة.
وستكون التذاكر مخصصة بمعنى أن اسم حامل التذكرة سيكون مطبوعا عليها. ويشترط لدخول الملعب أن يكون الشخص الراغب في الدخول حاملا لتذكرة صالحة بجانب بطاقة المشجع.
وسيخضع المشجعون للفحوصات التالية فور وصولهم للملعب:
المحيط الخارجي للملعب: سيطلب من المشجعين إظهار بطاقة المشجعين والتذاكر.
مدخل الملعب: سيتم التحقق إلكترونيا من التذاكر من خلال نظام التعرف بالتردد اللاسلكي الذي سيتعرف على التذاكر الملغاة أو المزيفة التي لن تمنح لحاملها حق الدخول للمباراة.
تجدر الإشارة إلى أن التذاكر التي تم شراؤها في مرحلة المبيعات 1 و2 ستسلم في الأسابيع التي تسبق انطلاق البطولة، حيث من المقرر أن تبدأ عمليات الإرسال في أبريل-مايو المقبلين. أما التذاكر التي تم شراؤها خلال مرحلة مبيعات اللحظة الأخيرة ستكون متاحة لتحصيلها من مراكز التذاكر في الملاعب، والتي من المقرر افتتاحها في الـ18 من الشهر الجاري.