حمدي المدب: البنزرتي مظلوم.. شرف الدين سيتصالح مع الجريء والمساكني سيعود يوما إلى الترجي الرياضي


الخميس 5 إبريل 2018 - 10:43

قال حمدي رئيس الترجي الرياضي في حوار مع جريدة ''الأخبار'' الأسبوعية اليوم الخميس 5 أفريل 2018، بأن المدرب السابق فوزي البنزرتي قام بعمل جبار مع الفريق وخسر لقب كأس رابطة الأبطال في ظروف معينة ساهم فيها عدم تقيد اللاعبين بتوصياته الفنية في الشوط الثاني من مباراة الأهلي المصري. 
مطالبا بعدم التعسف على هذا المدرب وتناسي العمل الكبير الذي أنجزه مع فريق باب سويقة لكن الظروف التي أعقبت مباراة الأهلي جعلت من الصعب أن يواصل البنزرتي عمله بنفس الوتيرة مع بطل تونس للموسم الماضي. 


المدب تحدث أيضا عن عدم تعاقد الترجي الرياضي مع عدة لاعبين أجانب بارزين قدموا إلى مركب حسان بالخوجة أمثال النيجيري جونيور أجايي والمالي موسى ماريغا، فأوضح بأن حديقة الترجي مرهبة للاعبين ولم يقدم هذا الثنائي ما يشفع لها بالبقاء وتقمص زي شيخ الأندية التونسية. 
في سياق ثان أشار المدب إلى أن يوسف المساكني –الذي اعتبره رئيس الترجي استثنائيا-  سيعود يوما إلى الترجي الرياضي  ولكن ليس في الفترة الراهنة على اعتبار أن ما يتقاضاه ''النمس'' لا يمكن لأي فريق تونسي أن يوفره حاليا، مشيرا إلى أنه كثيرا ما يستأنس برأي هذا اللاعب في كل ما يتعلق بالأمور الفنية للأحمر والأصفر. 
أما بخصوص الخلاف القائم بين رئيس الجامعة وديع الجريء ورئيس النجم الساحلي رضا شرف الدين، فقد ذكر المدب بأنه سعى للمصالحة بين الرجلين ولكن...مؤكدا في ذات الصدد بأن المصالحة هي قدر الرجلين لأن الأجواء المشحونة لا تخدم أي كان.