للسنة الثانية على التوالي: ''الشياطين الحمر'' يخوضون جولتهم الأمريكية


الثلاثاء 3 إبريل 2018 - 20:27

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم الثلاثاء 3 افريل 2018  خوض جولة الصيف المقبل في الولايات المتحدة الأمريكية استعدادا للموسم الكروي الجديد 2018 ـ 2019.

ووفقا لموقع النادي الإلكتروني "مانشستر يونايتد سيعود إلى الولايات المتحدة للعام الثاني على التوالي، من أجل خوض جولة 2018، حيث ستمتد لمدة أسبوعين".

وأوضح البيان "تبدأ الجولة بخوض يونايتد مباراة أمام الفريق المكسيكي كلوب أمريكا في ملعب جامعة فوينيكس، أريزونا، الخميس 19  جويلية المقبل، بعدها بثلاثة أيام سيواجه فريق سان خوسيه إيرثكويكس الذي يلعب في الدوري الأمريكي الممتاز لكرة القدم على ملعب ليفي، سانتا كلارا".

وقال إد وودوارد نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي للنادي الإنجليزي، "الجولة جزء رئيسي من استعدادات الفريق لموسم طويل وشاق، وهذا هو العام الثاني على التوالي الذي نسافر فيه إلى أمريكا".

وأضاف وودوارد "مرافق التدريب من الطراز العالمي، وستقام المباريات أمام مشجعين متحمسين، وهو ما سيخلق البيئة المثالية للاعبين للاستعداد بقوة للموسم الجديد".

وأشار إلى أن "النادي والمدير الفني واللاعبين يحظون بترحيب كبير عندما يقومون بزيارة الولايات المتحدة، حيث يحرص الملايين من مشجعي النادي هناك على الاقتراب أكثر من مانشستر يونايتد".