يورغن كلوب يستنقص من نجاحات بيب غوارديولا


الثلاثاء 3 إبريل 2018 - 19:35

تحدث المدرب الألماني يورغن كلوب اليوم الثلاثاء 3 أفريل 2018 في تصريحات مثيرة للجدل بخصوص المدرب الإسباني بيب غوارديولا، وذلك قبل مواجهة ليفربول ضد مانشستر سيتي على ملعب آنفيلد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

واكد يورغن كلوب أن نجاح بيب غوارديولا يرجع أساسًا إلى حقيقة أنه يملك دائمًا أفضل الفرق، ويؤكد أن الفرق الوحيد بينه وبين جوارديولا كان فقط في نوعية اللاعبين المتاحين تحت قيادتهما.

و قال المدرب الألماني في لقاء خاص مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على حلفية مباراة ليفربول ومانشستر سيتي يوم الأربعاء في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بخصوص نجاحات بيب غوارديولا:” الفرق التي يشرف عليها تلعب دائما بطريقة جيدة. التموضع على أرضية ملعب أمر مهم، لكن هذا ليس سحرا ، تحت قيادته يكون دائماً لاعبين كبار يتخذون قرارات ممتازة ، في برشلونة كان لديه إنييستا ، بوسكيتس، ليونيل ميسي، وآخرون ، وفي بايرن ميونخ كان لديه أيضاً لاعبين رائعين قاموا بالعديد من القرارات الجيدة. والآن في مانشستر سيتي لديه كتيبة غير عادية، سيلفا ، أجويرو ، ساني ، ستيرلنيج، وجابريل جيسوس…”

عن أسلوب كل منهما ينتقص كلوب أيضا من بيب جوارديولا: “لا توجد فروق كبيرة حقا، إلا أن بيب كان دائما تحت قيادته أفضل الفرق، فيما كنت دائما في حاجة لتحسين بعض الأشياء..”.