المدرب اسكندر القصري يكشف أسباب القطيعة مع الإتحاد المنستيري


الثلاثاء 3 إبريل 2018 - 17:23

أكد المدرب اسكندر القصري في تصريح لموقع نسمة سبور اليوم الثلاثاء 3 أفريل 2018 أنه إتفق مع هيئة الإتحاد المنستيري على فك الإرتباط بالتراضي و مغادرة الفريق. 

و كشف القصري أن هذا القرار يأتي بسبب رفضه عقده الجديد الذي قدمته له هيئة الإتحاد المنستيري بعد رفض جامعة كرة القدم مده بإجازة فنية على إعتبار عدم قانونية العقد القديم الذي تم امضائه في جويلية 2017. 

وأشار القصري إلى أنه لا يمكن أن يواصل العمل في هذه الظروف على إعتبار أنه كان ملزما في كل لقاء بالحصول على رخصة إستثنائية للجلوس على بنك البدلاء إلا أن الجامعة طالبت هيئة الفريق بحل مشكلة العقد ورفضت منحه رخصة إستثنائية مجددا. 

وكشف القصري أنه لا يتقبل الجلوس على المدارج خلال المباريات بعد تجهيزه للفريق طوال أسبوع مشيرا إلى أنه لا يتقبل أيضا التسبب في مشاكل للفريق على غرار الاحتراز الذي تقدمت به هيئة إتحاد بن قردان بسبب نزوله على أرضية الميدان خلال المباراة الأخيرة. 

وشكر القصري هيئة الإتحاد على التعامل الحضاري الذي وجده منها إلى حدود اليوم حيث تم القيام بحفل تسليم مهام للمدرب المساعد طارق الحضيري الذي سيواصل الإشراف على تدريب الفريق إلى نهاية الموسم.