نبيل معلول: جئنا إلى غينيا من أجل الفوز


الجمعة 6 أكتوبر 2017 - 17:05

أكد مدرب المنتخب التونسي لكرة القدم نبيل معلول في الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الجمعة 6 أكتوبر 2017 أن مباراة الغد أمام المنتخب الغيني ستكون حاسمة لتحديد حظوظ تونس في التأهل إلى مونديال روسيا 2018.

وأضاف معلول أنّ المنتخب على أتم الجاهزية للمباراة مؤكدا أن الهدف الأساسي للمجموعة هو العودة بالنقاط الثلاث وانتظار عثرة الكونغو أمام ليبيا في تونس للظفر بورقة التأهل دون انتظار اللقاء الأخير.

وعن طريقة اللعب التي سيعتمدها غدا أمام المنتخب الغيني قال معلول إن التشكيلة ستكون متوازنة وتعتمد على اللاعبين أصحاب الخبرة والمتعودين على الأجواء الإفريقية واللقاءات الحاسمة.

من جهة ثانية أكد المدرب الوطني جاهزية المدافع رامي البدوي لخوض لقاء الغد بعد تعافيه من الإصابة وعودته للتمارين مع المجموعة في الأيام الأخيرة ومن المنتظر أن يدفع به منذ بداية المباراة.

ولم يخف معلول إعجابه بمستوى المنتخب الغيني الذي يعتبره من أعتى المنتخبات في القارة الإفريقية، مضيفا أنّ غياب الرهان على المنتخب الغيني قد يخلق بعض الصعوبة لعناصرنا الوطنية.

يذكر أن المنتخب التونسي يتصدر مجموعته برصيد عشر نقاط متقدما على منافسه المباشر المنتخب الكونغولي بثلاث نقاط، بينما يحتل المنتخب الغيني المركز الاخير مع ليبيا برصيد ثلاث نقاط.