لاعبو بايرن مونيخ يصطحبون معهم قطا في رحلتهم إلى إسبانيا!


الاثنين 2 إبريل 2018 - 23:14

تداولت صفحات مواقع التواصل الإجتماعي اليوم الإثنين 2 أفريل 2018 صورة نشرها الحساب الرسمي لنادي بايرن ميونخ على موقع “تويتر” تتضمن هبوط اللاعبين من الطائرة المتوجهة إلى إسبانيا لملاقاة إشبيلية في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا يوم غداً الثلاثاء.

وقام القائمون على حساب بايرن ميونخ عبر مواقع التواصل الاجتماعي بوضع صورة للقط الذي ظهر في مباراة البايرن أمام بشكتاش التركي في إياب الدور ثمن النهائي ، وذلك عندما دخل للملعب وأوقف المباراة.

وإتهم الإتحاد الأوروبي لكرة القدم نادي بشكتاش بسوء التنظيم بعد أن دخلت قطة إلى الملعب خلال المباراة التي خسرها أمام نادي بايرن ميونخ في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتمكن بايرن ميونخ من الفوز على بشكتاش التركي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة العودة ، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي بعد أن حقق نتيجة إجمالية قدرها (8-1) بعد فوزه في أليانز آرينا بخماسية في مباراة الذهاب.

وقرر الحكم مايكل أوليفر إيقاف اللعب في الشوط الثاني عندما دخلت قطة إلى أرض الملعب ، فيما صوتت الجماهير بعد المباراة لهذه القطة على اعتبار أنها رجل المباراة في استطلاع للرأي على حساب بايرن ميونخ على تويتر.

وأكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أنه لا يرى أي جانب مضحك في دخول القطة إلى الملعب ، قبل أن يتهم بشكتاش بسوء التنظيم خصوصاً بما يتعلق بقيام جماهير النادي التركي برمي مواد صلبة من المدرجات على أرضية الميدان.

واعتبرت شريحة واسعة من جماهير بايرن ميونخ أن هذه القطة تعتبر بمثابة تميمة حظ بالنسبة إلى الفريق البافاري خلال ما تبقى من مباريات دوري أبطال أوروبا ، وخصوصاً أن البايرن دائماً ما يعاني أمام الاندية الإسبانية.