اسباب استبعاد غوميز من تشكيلة ليفربول


الجمعة 30 مارس 2018 - 18:40

قال يورغن كلوب مدرب ليفربول اليوم الجمعة 30 مارس 2018 إن المدافع جو غوميز ولاعب الوسط ايمري تشان سيغيبان عن مواجهة كريستال بالاس غدا السبت في البطولة الانقليزية الممتازة لكرة القدم.

وتعرض الظهير الأيمن لإصابة في أربطة الكاحل تسببت في خروجه مبكرا وهو يعرج خلال مشاركته مع انقلترا في مباراة ودية أمام هولندا الجمعة الماضي.

كما سيغيب غوميز (20 عاما) عن مباراة ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد الأربعاء المقبل أمام مانشستر سيتي.

وأضاف كلوب للصحفيين اليوم الجمعة "إصابته تستدعي الراحة بضعة أيام ولكن لن تحرمه من المشاركة لنهاية الموسم. من الصعب إعطاء تاريخ محدد لكننا نأمل في عودته للتدريبات في فترة ما بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع ".

وغاب تشان عن تشكيلة منتخب بلاده ألمانيا في مباراتي اسبانيا والبرازيل الوديتين حيث يتعافى من إصابة في الظهر أصيب بها في فوز ليفربول بنتيجة خمسة اهداف نظيفة على واتفورد في البطولة هذا الشهر بينما استعاد المدافع ناثانيال كلاين لياقته بعد جراحة في الظهر وقد يشارك لأول مرة هذا الموسم في مواجهة فريق المدرب روي هودجسون.

ولا يتوقع كلوب أن يخوض مواجهة سهلة أمام كريستال بالاس صاحب المركز 16 والذي يتقدم بنقطتين فقط عن منطقة النزول.

وقال المدرب الألماني "ستكون مواجهة صعبة بكل تأكيد... كريستال بالاس يقاتل للبقاء في الدوري وليفربول يقاتل لضمان مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا. لديهم مجموعة من اللاعبين المتميزين. وإذا أدى اللاعبون بشكل متماسك في الملعب لكان قد تغير مركزهم في جدول الترتيب ... كريستال بالاس ليس فريقا تقليديا ويقوم روي هودجسون بعمل رائع".

ويعزز فوز ليفربول من فرصه لإنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل حيث يحتل حاليا المركز الثالث برصيد 63 نقطة.