الترجي الرياضي: اليوم موعد التحول إلى صفاقس والانتصار يعني الاقتراب من اللقب


الجمعة 30 مارس 2018 - 13:09

تنطلق عشية اليوم الجمعة 30 مارس 2018 رحلة الترجي الرياضي التونسي إلى عاصمة الجنوب ، أين سيواجه غدا السبت بداية من الساعة 14:30 النادي  الرياضي الصفاقسي لحساب الجولة 22 من بطولة الرابطة الأولى حيث يحتل زملاء بن شريفية المرتبة الأولى برصيد 50 نقطة من 15 انتصار و5 تعادلات هزيمة وحيدة ، أما مضيفه فيأتي رابعا بـ37 نقطة جناها من 10 انتصارات و7 تعادلات و4 هزائم .

وستكون هذه المواجهة رقم 124 بين الفريقين كانت فيها الاسبقية للترجي الذي حقق الفوز في 65 مناسبة وتعادل في 43 مقابلة مقابل 25 انتصار لأبناء غازي الغرايري.
  
فريق باب سويقة وتحت قيادة المدرب خالد بن يحي سيجري حصته التدريبية قبل انطلاق الرحلة لتحديد ملامح التشكيلة الأساسية اللتي ستشهد عديد التغييرات نظرا للإصابات التي لحقت بكل من غيلان الشعلالي وشمس الدين الذوادي  بالإضافة إلى محمد علي منصر.

 و من المنتظر التعويل على منتصر الطالبي في محور الدفاع مع إمكانية دعوة لاعب النخبة محمد علي بن رمضان بما أن الترجي لم يحدد بعد قائمة الأسماء التي ستتحول الى صفاقس .
    
وقبل 4 جولات من نهاية بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم سيحاول الممرن بن يحيى العودة بالنقاط الثلاث من صفاقس من أجل مواصلة سلسلة النتائج الايجابية و الاقتراب أكثر من اللقب.