رونالدو يفضل التعاقد مع محمد صلاح على هازارد


الأربعاء 28 مارس 2018 - 15:35

كشفت مصادر صحفية إسبانية اليوم الأربعاء 28 مارس 2018 عن تفضيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد، تعاقد فريقه مع النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، بدلاً من البلجيكي إدين هازارد جناح النادي اللندني تشيلسي، في الميكاتو الصيفي المقبل.

و أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية عبر موقعها الألكتروني الرسمي، أن قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو وصاحب الـ5 كرات ذهبية لأفضل لاعب في العالم، يعتقد بأن ماركو أسينسيو قادر على إثبات قدراته في الموسم المقبل في حالة حصوله على بعض الدقائق، لذلك يرى أن لا داعي للتعاقد مع إدين هازارد.

وأشارت الصحيفة إلى أن كريستيانو رونالدو، معجب للغاية بالمستوى الذي يقدمه النجم المصري محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي، ويرى أنه البديل المثالي للويلزي جاريث بيل.

ويقدم الدولي المصري محمد صلاح صاحب الـ25 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الجاري، بعد أن أصبح أفضل هداف في الدوريات الخمس الكبرى، وذلك بعد أن سجل 28 هدفاً في 30 مباراة ببطولة البريميرليغ.

وانضم محمد صلاح هداف منتخب مصر، إلى نادي ليفربول الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الماضي، قادماً من نادي روما الإيطالي، في صفقة وصلت قيمتها إلى نحو 50 مليون يورو.