طالب بالكشف عن سارق هاتفه في برنامج الأحد الرياضي: عضو رابطة كرة القدم بالقيروان يعتصم أمام مقر التلفزة الوطنية


الأربعاء 28 مارس 2018 - 11:11

دخل الناطق الرسمي باسم رابطة القيروان لكرة القدم صابر جبلاوي يوم أمس الثلاثاء 27 مارس 2018 في إعتصام أمام مقر التلفزة الوطنية على اثر تعرضه لسرقة هاتفه الجوال أثناء حضوره قرعة الدورين ربع النهائي ونصف النهائي من كأس تونس لكرة القدم والتي اقيمت في برنامج الأحد الرياضي. 

و أكد صابر الجبلاوي في تصريح لموقع نسمة سبور أنه تفطن لدى خروجه من أستديو الأحد الرياضي أن هاتفه الجوال الذي تركه مع الشاحن بالقرب من مكان التصوير قد إختفى مشيرا إلى أن ظل يتردد منذ أكثر من 9 أيام على مقر التلفزة الوطنية من أجل إسترجاع هاتفه ومشاهدة كاميرا المراقبة لمعرفة الفاعل إلا أنه لم يتلقى أي إجابة من المسؤولين في التلفزة. 

وكشف صابر الجبلاوي أنه قرر الدخول في إعتصام إلى حين إسترجاع هاتفه الذي يمثل له قيمة رمزية كبيرة على إعتبار أنه يحوي مقاطع فيديو و صور تهم أخته و أخيه المتوفيين و مقاطع فيديو التقطها لوالده الذي يخضع حاليا لحصص العلاج الكيمياوي مؤكدا أنه لن يغادر من أمام مقر التلفزة قبل إسترجاع هاتفه رافضا أي تعويضه مقابله مثلما اقترحت عليه إدارة التلفزة الوطنية. 

و أشار الجبلاوي أن قوات الأمن قد قامت باصطحابه ليلة أمس إلى مركز الأمن لمعرفة اسباب تواجد أمام التلفزة الوطنية حيث قضى عدة ساعات هناك قبل أن يتم إخلاء سبيله ويعود إلى مكان اعتصامه. 

و أطلق الجبلاوي نداء إستغاثة طالب خلاله بمقابلة رئيس مدير عام التلفزة الوطنية من أجل عرض مشكلته وإسترجاع هاتفه بعد أن تم منعه من مقابلته سابقا.