روبرتو كارلوس: ميسي هو سبب رحيل نيمار عن برشلونة الإسباني


الثلاثاء 27 مارس 2018 - 14:58

كشف لاعب ريال مدريد السابق روبرتو كارلوس اليوم الثلاثاء 27 مارس 2018 عن السبب الرئيسي الذي دفع المهاجم نيمار دا سيلفا للرحيل عن برشلونة والانتقال إلى باريس سان جيرمان من خلال دفع قيمة الشرط الجزائي البالغ 222 مليون يورو.

واكد روبرتو كارلوس في تصريح لمجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية أن نيمار اتخذ قراراً جيداً عندما غادر برشلونة وانتقل إلى باريس سان جيرمان لأنه أراد أن يكون الأفضل في العالم مشيرا إلى أنه اضطر للرحيل عن برشلونة لأن ميسي موجود هناك.

واعترف المدافع البرازيلي السابق أن نيمار يجب عليه القبول بالمركز الثالث خلف ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو واضاف : “نيمار يجب أن يكون على علم بأنه سيكون وراء ميسي ورونالدو ، لذا يجب أن يكون راضياً عن المركز الثالث

وقرر نيمار في الصيف الماضي مغادرة نادي برشلونة بسبب رغبته في المنافسة على جائزة الكرة الذهبية والخروج من ظل ليونيل ميسي حسبما أكدت العديد من الصحف الإسبانية ووسائل الإعلام البرازيلية في الأشهر الماضية.

وكشف طبيب المنتخب البرازيلي رودريجو لاسمار في وقت سابق من هذا الشهر أن المهاجم نيمار دا سيلفا يسير في عملية تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الكاحل ، ولكنه شدد على أنه لا يزال من المبكر تحديد موعد عودته للملاعب.