ليونيل ميسي يغيب عن مواجهة الأرجنتين وإسبانيا الودية


الثلاثاء 27 مارس 2018 - 14:03

أكد الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم اليوم الثلاثاء 27 مارس 2018 أن نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي سيغيب عن لقاء منتخب بلاده أمام إسبانيا، المقرر إقامته مساء اليوم الثلاثاء في العاصمة مدريد، وذلك بعد شعوره ببعض الآلام في العضلة الضامة الخاصة بفخذه الأيمن.
 

وكشفت مصادر صحفية ارجنتينية أنه بالرغم من تواجد النجم المميز ليونيل ميسي في المران الجماعي لـ”راقصي التانجو” عشية المواجهة، إلا أنه سيغيب عن مواجهة إسبانيا بسبب تلك الإصابة حيث عاد ليشتكي من آلام في العضلة الضامة لفخذه الأيمن، وأن مدرب المنتخب، خورخي سامباولي، لا يريد المخاطرة بالدفع به في المباراة الودية، كما فعل أمام إيطاليا قبل أيام.
واوضحت التقارير المحلية أن ليونيل ميسي أبلغ الجهاز الفني بشعوره بآلام عقب المران في مدينة فالديبيباس الرياضية، وأن الساعات القادمة ستحدد مشاركته من عدمه أمام “لاروخا”، بحسب ما نقلت عنها صحيفة (سبورت) الإسبانية.
وذكرت صحيفة (لاناسيون) الأرجنتينية نقلا عن مصادر من المنتخب “لا ينبغي المبالغة، ربما يتحسن وينهض ويقرر اللعب، من الأفضل الانتظار لمعرفة القرار النهائي”.
يذكر أن ليونيل ميسي قد تحدث لوسائل الإعلام مساء أمس أن مونديال روسيا في شهر يونيو المقبل قد يكون الأخير له مع منتخب الأرجنتين، حيث أكد أنه “الفرصة الأخيرة للاعبي جيله”.