أندية أسفل الترتيب تحتج على تعيينات الجولة 22


الاثنين 26 مارس 2018 - 13:23

احتجت أندية أسفل الترتيب على تعيينات الجولة التاسعة إيابا من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم المقررة إقامتها يوما 31 مارس و1 أفريل 2018، على خلفية إقامة لقاءاتها في مواقيت مختلفة، حيث ستسهل الدفعة الأولى بمباراة النادي الإفريقي وأولمبيك مدنين على الساعة 15:00 وتقام بقية اللقاءات في هذه الدفعة على الساعة 14:30، وتختتم الجولة يوم الأحد بمباراة الاتحاد الرياضي ببن قردان على الساعة 19:00.  
 

وكانت أندية الملعب القابسي والترجي الجرجيسي قد راسلت الرابطة قبل قرابة الأسبوعين لمطالبتها بتعيين المباريات في نفس التوقيت على الرغم من عدم دخول البطولة منعرجها الأخير في الجولات الأربع الأخيرة وهو ما يوجب إقامة كل اللقاءات في نفس الساعة.
وكانت الرابطة قد رفضت في الجولة الماضية طلب الاتحاد الرياضي ببن قردان تأجيل مباراته مع الملعب القابسي بعد عودته من الكونغو حتى لا يختل السير العام للبطولة رغم الإجهاد الذي يعاني منه الاتحاديون جراء الرحلة الشاقة. 
بدوره اتصل موقع نسمة بالرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة لاستجلاء الأمر فأكد مصدر مطلع بأن النقل التلفزي هو من فرض هذه البرمجة مشيرا إلى أنه انطلاقا من الجولة المقبلة سيقع تلافي الأمر.