جامعة كرة القدم تُنهي الجدل وتُضاعف أجرة نبيل معلول قبل شهرين من المونديال


الأحد 25 مارس 2018 - 12:59

قرّرت الجامعة التونسية لكرة القدم مضاعفة أجرة مدرب المنتخب الوطني نبيل معلول رغم أنه أكد في تصريحات إعلامية نيته مغادرة المنتخب مع نهاية المشاركة في كاس العالم بروسيا مطلع الصيف القادم.

وقال نبيل معلول في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية اليوم الأحد 25 مارس 2018 إن جامعة كرة القدم رفعت راتبه إلى قرابة الضعف قبل أسابيع من انطلاق مونديال روسيا 2018.
وكان معلول قد صرح في وقت سابق بأن راتبه يبلغ 34 ألف دينار مشيرا إلى أنه الأضعف بين مدربي الفرق المتأهلة للمونديال.
وأضاف معلول في مقابلة مع وكالة الأنباء الألمانية: "هذه المرة السادسة التي أتواجد فيها في المنتخب، كما لعبت في كل المراحل السنية في صفوفه"..."أنا في المنتخب مثلما أنا في بيتي، يمكنني أن أبقى كما أريد، كما يمكنني أن أغادر ثم أعود".
وتابع معلول في تصريحاته: "ليست لدينا مشاكل في المنتخب، أعمل في ظروف جيدة وبشكل مستقل ولا يوجد تدخل من الاتحاد في الإدارة الفنية للمنتخب".
كما كشف المدرب التونسي: "الاتحاد ضاعف مرتبي، وضعي الآن جيد في المنتخب".
وكان نبيل معلول قد استلم مهامه في قيادة نسور قرطاج في أفريل الماضي خلفا للمدرب هنري كاسبرجاك وقاده للفوز على مصر في أولى مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بهدف دون بجانب التأهل إلى المونديال.
ورافقت أجواء المنتخب التونسي لكرة القدم بعض الضبابية خاصة بعد إعفاء المدرب نادر داود من مهامه، إضافة إلى بعض التسريبات التي تحدثت عن وجود خلافات بين معلول ورئيس الجامعة وديع الجريء على خلفية بعض الاختيارات الفنية إضافة ضعف راتبه مقارنه بما يحصل عليه مدربو المنتخبات المتأهلة إلى مونديال روسيا.