الترجي الرياضي: مشاكل الدفاع تؤرق بن يحيى.. ومساع لتجهيز شاونا وبوستة


السبت 24 مارس 2018 - 19:21

يدخل الترجي الرياضي بداية من الأسبوع المقبل في مرحلة إعدادية مهمة استعدادا

لمباراة حسم لقب البطولة التي ستقوده إلى ملعب الطيب المهيري لملاقاة النادي الرياضي الصفاقسي لحساب الجولة 22.
نادي باب سويقة المتقدم بثماني نقاط عن أقرب ملاحقيه يعي جيّدا أنّ عودته بالانتصار من صفاقس بالذات تعني اقترابه من حصد لقب البطولة حيث لن يكون مطالبا سوى بانتصار وتعادل فقط بعد ذلك وربما أقل ليتوج بطلا للموسم الثاني على التوالي.
ولعل من سوء حظ الإطار الفني الحالي بقيادة خالد بن يحيى أنه لم ينجح في التمتع بكافة لاعبيه منذ عودته إلى مركب المرحوم حسان بلخوجة وذلك بداعي العقوبات التأديبية ولكن خاصة الإصابات.
التنقل إلى صفاقس سيكون منقوصا من غيلان الشعلالي وربما أيضا من كل المدافعين المتاحين حيث علاوة عن علي المشاني الذي انتهى موسمه لا يزال منتصر الطالبي في مرحلة الإعداد البدني بدليل أنه لم يشارك في لقاء اليوم أمام النادي القربي.
المدافعان الآخران شمس الدين الذوادي وخليل شمام يعانيان بدورهما من مشاكل صحية فالذوادي تم منحه راحة بعشرة أيام وستظل مشاركته مؤجلة إلى آخر لحظة أمام شمام فمتابعة حالته الصحية مع المنتخب مستمرة ولكن وضعيته أقل حدة.
وتحسبا لأيّ طارئ سعى خالد بن يحيى في الأيام الأخيرة لتجهيز الشابين شمس الدين شاونا وعزيز بوستة حتى أنه عولا عليهما اليوم أمام قربة طيلة المقابلة خصوصا أن الاستعانة بأحدهما أو كليهما أمام السي أس أس تبقى فرضية واردة.