الرابطة 2: نادي حمام الانف يطيح بهلال الشابة.. وينفرد بالصدارة


السبت 24 مارس 2018 - 17:54

خرج نادي حمام الانف مستفيدا بارزا من منافسات الجولة الثالثة لبطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم (مرحلة اللعب من اجل الصعود) اثر انتصاره مساء اليوم السبت 24 مارس 2018 على هلال الشابة بنتيجة بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين وهو ما مكن فريق الضاحية الجنوبية من الارتقاء الى صدارة الترتيب في ظل سيطرة نتيجة التعادل على بقية المباريات.

واثبت نادي حمام الانف بمناسبة تحوله الى ملعب طبلبة لملاقاة هلال الشابة انه يسير في نسق تصاعدي منذ فترة حيث اكد فريق الضاحية الجنوبية نجاعة كبيرة في مباراة لم تكن سهلة امام منافس يتمتع بمؤهلات عريضة الا ان ذلك لم يمنع المهاجم عثمان السعيدي من البرهنة على امكانياته العريضة ليصنع بمفرده ثلاثية "الهمهاما".

ورغم شجاعة هلال الشابة الذي حاول العودة في المباراة لاسيما بعد تذليل الفارق بفضل سعد الدين حمدي الذي قلص الفارق بعد تذليله من قبل اسامة بن صالح الا ان ذلك لم يمنع نادي حمام الانف من انهاء اللقاء لصالحه ودعم بالتالي رصيده ب 3 نقاط ثمينة ارتقت به الى صدارة مجموعة اللعب من اجل الصعود ب 9 نقاط في حين تجمد رصيد هلال الشابة عند نقطة يتيمة في اسفل الترتيب وهي وضعية لا تعكس التضحيات الكبيرة التي بذلتها الهيئة المديرة للفريق وطموحات احبائه.

وفشل اولمبيك سيدي بوزيد في استغلال فرصة تواجده بملعب القيروان لاضافة انتصار جديد بمناسبة استضافته لسكك الحديد الصفاقسي حيث لم يتوفق ابناء سيدي بوزيد في المحافظة على هدف التقدم الذي حققه اللاعب مروان بن عمر في الدقيقة 32 من ضربة جزاء اذ جاءت اجابة الرالوي سريعة جدا وتمكن من تعديل الكفة في الدقيقة 38  بفضل اللاعب حسان الشواشي

وعبثا حاول الفريقان صنع الفارق مرة اخرى لتذهب جميع المحاولات ادراج الرياح وينتهي اللقاء بتعادل لم يخدم مصلحة الفريقين على حد سواء اللذين يتقاسمان المركز الثالث ب 4 نقاط.

ومن جانبه اضاع اتحاد تطاوين موقعه في صدارة ترتيب المجموعة بعد اكتفائه بالتعادل السلبي في القصرين امام قوافل المكان في حوار لم تكف دقائقه التسعين الفريقين للتهديف والوصول الى الشباك ليتراجع اتحاد تطاوين الى مركز الوصيف ب5 نقاط وقوافل قفصة الى المرتبة الثالثة ب 4 نقاط. ليتواصل الغموض والتشويق بين اندية اللعب من اجل الصعود لضمان مكان ضمن قسم صفوة اندية النخبة التونسية خلال الموسم القادم.

ويذكر ان الفريقين صاحبا المركزين الاول والثاني يصعدان مباشرة الى الرابطة المحترفة الاولى في نهاية السباق في حين يخوض الفريق صاحب المركز الثالث مباراة فاصلة من اجل الصعود امام الفريق صاحب المرتبة 12 في نهاية بطولة الرابطة المحترفة الاولى.