أيقونة الكرة التونسية أمام فرصة تفجير موهبته في المونديال وتحقيق حلم اللعب في هذه البطولة !


الخميس 22 مارس 2018 - 11:23

يطمح كل لاعب في العالم للمشاركة في المونديال وتحقيق حلم البروز والاشعاع مع كبار اللعبة ، أو ربما لخوض غمار تجربة أوروبية جديدة على غرار المصري محمد صلاح نجم ليفربول الانقليزي أو رياض محرز محترف ليستر سيتي الذي يقدم عروض كروية كبيرة وقد يتحول إلى مانشستر سيتي في فترة الانتقالات المقبلة .

نجم المنتخب الوطني التونسي الأول ودون منازع ، يوسف المساكني محترف الدحيل القطري بطل الدوري المحلي ، يبحث عن فرصة التواجد للمرة الأولى له في المونديال ، المسابقة الأكثر شعبية في العالم.


المساكني ورغم العروض الكبيرة التي وصلته ، خير البقاء في الدحيل ورغم ذلك فإن مستواه ثابت ولم يتغير كما أنه قضى موسما إستثنائيا مع فريقه بتسجيله 25 هدفا وينافس على جائزة هداف دوري نجوم قطر قبل جولة من إسدال الستار على البطولة .


"النمس" صاحب 28 ربيعا مازالت الفرصة مواتية أمامه لتفجير موهبته في سماء الكرة الأوروبية خاصة ما إذا قدم مرودا محترما مع نسور قرطاج في مجموعة صعبة ضمت إنقلترا، بلجيكا وباناما .


نجم نادي الدحيل رفع رصيده إلى 8 بطولات بحساب 4 مع الدحيل سنوات 2014-2015-2017-2018 ومثلها مع الترجي الرياضي التونسي سنوات 2009 و2010 و2011 و2012 وكأس تونس سنة 2011 ودوري أبطال إفريقيا في نفس الموسم بالإضافة إلى دوري أبطال العرب 2009 .


ويحلم المساكني المنتمي لعائلة كروية معروفة للعب في الدوري الانقليزي الممتاز ، وحسب ما أوردت صحيفة الوطن القطرية الصادرة بتاريخ الأمس فإن اللعب بحوزته عرضا من نادي ليستر الانقليزي لكن ربما يتم الحسم في هذه الصفقة بعد مونديال روسيا .

 

ويأمل زملاء المساكني بقيادة المدرب نبيل معلول في تخطي الدور الأول لأول مرة في تاريخ مشاركاته في كأس العالم ورغم أن المهمة لن تكون مستحيلة لكن يبقى الأمل قائم في صورة اللعب على امكانياتنا دون الخوف من المنافس والدخول في الحسابات الضيقة منذ المباراة الأولى  .