مجدي التراوي لنسمة سبور: مفتاح التأهل في لقاء الافتتاح.. وتواجدنا مع الأهلي فرصة لنؤكد أفضليتنا


الأربعاء 21 مارس 2018 - 19:41

تم مساء اليوم الأربعاء 21 مارس 2018 سحب قرعة دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا ليجد

الترجي الرياضي نفسه في ذات المجموعة إلى جانب كل من الأهلي المصري وكامبالا سيتي الأوغندي وتاون شيب رولارز البوتسواني.
"نسمة سبور" تحدثت إلى المدرب المساعد لنادي باب سويقة مجدي التراوي عن القرعة فأكد أن المجموعة ليست سهلة رغم أنّ منطق التاريخ وتتالي المشاركات القارية يقلل من قيمة ممثلي أوغندا وبوتسوانا.
التراوي أضاف بالقول إن "الترجي يعرف كل منافسيه وسبق أن تابعهم" مشيرا إلى أن "كامبالا سيتي الأوغندي وتاون شيب رولارز البوتسواني فريقان محترمان فنيا ولا يمكن الاستهانة بهما" مشددا على أن "كل فرق دور المجموعات لا يمكن الاستهانة بها."
واعتبر المدرب المساعد للأحمر والأصفر أن مفتاح تأهل الترجي الرياضي إلى ربع النهائي يكمن في العودة بالانتصار من بوتسوانا خلال الجولة الافتتاحية عند التنقل لملاقاة تاون شيب رولارز.
أما عن تواجد الترجي مع الأهلي في نفس المجموعة وخاصة الثأر من مواجهة الموسم الماضي قال التراوي إن كل الفنيين أجمعوا في السنة الفارطة على أن الترجي الرياضي قد فرّط في تأهله خصوصا أنه كان يملك حظوظه بين يديه قبل 45 دقيقة من نهاية لقاء الإياب.
وتابع "كنا أفضل من الأهلي المصري على إجمالي مواجهتي برج العرب بالاسكندرية وملعب رادس لكننا لم نحسن توظيف أفضليتنا وها أن الفرصة تتاح لنا من جديد لتأكيد ذلك".
وختم مجدي التراوي تصريحه لموقع "نسمة سبور" بالإشارة إلى أن الترجي الرياضي سيكون مطالبا بالإعداد مبكرا لسباق دوري الأبطال من خلال حسم مسألة التحضيرات والانتدابات حتى يكون الفريق جاهزا مع انطلاق المسابقة للدفاع عن حظوظه في التتويج بالأميرة الإفريقية.