النادي الصفاقسي: وكيل إيدوه يحصل على مستحقاته وافتتاح الوديات مع الاتحاد المنستيري


الثلاثاء 20 مارس 2018 - 10:54

قامت هيئة النادي الرياضي الصفاقسي يوم أمس الثلاثاء 19 مارس 2018 بسداد مستحقات الوكيل النيجيري للمهاجم كينغسلاي إيدوه بالتوازي مع جدولة مستحقات نادي لوبي ستارز على ثلاثة أقساط شهرية وبالتالي التوصل إلى أرضية الاتفاق مع كافة المتدخلين في هذا الموضوع.
 

الاتحاد المنستيري أولى الوديات 

يقام بعد ظهر غد الأربعاء 21 مارس 2018 أول اللقاءات الودية التي برمجها الإطار الفني للفريق، وستكون المصافحة الأولى بمواجهة الاتحاد الرياضي المنستيري على الساعة 15:00 بالملعب الأولمبي بالمنزه، أما المباراة الثانية فستجمع زملاء الجريدي بالملعب التونسي بمركب الهادي النيفر يوم السبت. 

علما وأن النادي الصفاقسي يلتقي بين 31 مارس و4 أفريل 2018 قطبا العاصمة وهما الترجي الرياضي لحساب الجولة 22 من البطولة بملعب الطيب المهيري، ثم يتحول إلى العاصمة لملاقاة الإفريقي في إطار الدور ربع النهائي لكأس تونس. 
باستثناء العيادي والدوليين..
مجموعة النادي الصفاقسي تشهد غياب اللاعبين الدوليين (علاء المرزوقي وياسين مرياح وكريم العواضي) الموجودون على ذمة المنتخب الوطني، فيما لا يزال أشرف العيادي في فترة إعادة التأهيل الطبي جراء الإصابة التي تعرض لها أمام  الفتح الرباطي في أول الموسم، في المقابل اختار الغرايري توجيه الدعوة لعدة عناصر من فريق النخبة على غرار حسام الدقدوق والايفواري كريس.