الكشف عن موقف بايرن مونيخ من رغبة ليفاندوفسكي في الرحيل إلى ريال مدريد


الاثنين 19 مارس 2018 - 15:37

كشفت مصادر صحفية ألمانية اليوم الإثنين 19 مارس 2018 عن موقف نادي بايرن ميونخ الألماني من رغبة مهاجم فريقه روبرت ليفاندوفسكي في الرحيل إلى ريال مدريد الإسباني الصيف المقبل.

وأكدت صحيفة كيكر الألمانية أن النادي البافاري غير مستعد للتفاوض بشأن رحيل نجم بوروسيا دورتموند الألماني الأسبق ولن يسمح للدولي البولندي بالانضمام إلى صفوف اللوس بلانكوس، بغض النظر عن عدد الأندية التي سوف تعمل على الحصول على خدمات صاحب الـ 29 عامًا قبل انتهاء عقده في 2021.

من جهتها أكدت صحيفة ميركور أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي قد أخبر نظيره في البايرن، كارل هاينز رومينيجه بأنه لا توجد اتصالات مع اللاعب أو وكيل أعماله.

وكانت تقارير صحفية عبر موندو ديبورتيفو الإسبانية قد أكدت توصل فريق العاصمة الإسبانية إلى اتفاق مبدئي مع اللاعب بشأن الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، في إطار تعزيز صفوف الفريق بعد النتائج المتراجعة هذا الموسم على الصعيد المحلي سواء في الليجا أو كأس ملك إسبانيا وتوديع المسابقة من الدور ربع النهائي على يد لجانيس الصغير بعد السقوط في سانتياجو بيرنابيو بالهزيمة بنتيجة هدف مقابل إثنين.